Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Coursera

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على فيسبوك

Facebook via Coursera Professional Certificate

Overview

سواء كنت تتلاعب بمنصات التواصل الاجتماعي لشركتك بالفعل أو كنت جديدًا تمامًا في مجال التسويق الرقمي، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يتضمن هذا البرنامج المكون من ست دورات، والذي طوره خبراء التسويق الرقمي في Aptly جنبًا إلى جنب مع جهات التسويق على فيسبوك، منهجًا ذا صلة بالصناعة مصممًا لإعدادك لدور مبتدئ في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.بعد مقدمة إلى التسويق الرقمي ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية، ستتعلم كيفية إنشاء تواجد عبر الإنترنت وإنشاء منشورات وإنشاء متابعين وإدارة حساباتك على الشبكات الاجتماعية. ستطور مهاراتك في إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية في وسائل التواصل الاجتماعي وستتعلم كيفية تقييم نتائج جهودك التسويقية.الأهم من ذلك، خلال البرنامج، ستتمرن على مهاراتك الجديدة من خلال المشاريع العملية، والتي يمكنك عرض نتائجها من خلال مجموعة من أعمالك. عند الانتهاء بنجاح من البرنامج، ستحصل على كل من شهادة Coursera وشهادة مساعد التسويق الرقمي على فيسبوك مهاراتك في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي استخدام مدير إعلانات فيسبوك.

Syllabus

Course 1: مقدمة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
- Offered by Meta. "تضع هذه الدورة التدريبية الأساس للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ستتعلم ما يستلزمه التسويق عبر وسائل التواصل ... Enroll for free.

Course 2: إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
- Offered by Meta. تدربك هذه الدورة التدريبية على المهارات الضرورية المعنية بإنشاء المحتوى وإدارته. وفيها تتعلم كيفية إنشاء منشورات فعالة على ... Enroll for free.

Course 3: أساسيات الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي
- Offered by Meta. تعرَّف على كيفية بدء الإعلان على المنصات، مثل فيسبوك وإنستغرام عن طريق تطوير الإعلانات الفعالة. وتعرَّف على كيفية العمل مع ... Enroll for free.

Course 4: الإعلان من خلال فيسبوك
- Offered by Meta. "ستؤهلك هذه الدورة التدريبية لتكون خبيرًا في استخدام مدير إعلانات فيسبوك. تعلم طرق إنشاء حملات في مدير الإعلانات من خلال ... Enroll for free.

Course 5: قياس حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتعزيزها
- Offered by Meta. تزودك هذه الدورة التدريبية بالمهارات اللازمة لتحسين جهود التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تعلّم كيفية تقييم نتائج ... Enroll for free.

Course 6: مشروع كابستون للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك
- Offered by Meta. في هذه الدورة التدريبية المعنية بمشروع كابستون، ستتدرّب على إنشاء عرض تقديمي لحملتك التسويقية التي دأبت على تطويرها طوال ... Enroll for free.

Courses

Taught by

Anke Audenaert and Daniel Kob

Reviews

Start your review of التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على فيسبوك

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.