Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Google

تحليل البيانات باستخدام البرمجة R

Google via Coursera

Overview

هذه هي الدورة التدريبية السابعة في شهادة تحليلات البيانات من Google. ستزودك هذه الدورات بالمهارات اللازمة للتقدم لوظائف محلل البيانات على المستوى التمهيدي. في هذه الدورة، ستتعرف على لغة البرمجة المعروفة باسم R. حيث ستتعرف على كيفية استخدام RStudio، وهي البيئة التي تتيح لك استخدام R. كما ستتناول هذه الدورة أيضًا تطبيقات البرامج والأدوات التي تنفرد بها R، مثل حزم R. ستكتشف كيف تتيح لك لغة R تنظيف البيانات وتنظيمها وتحليلها وتصورها والإبلاغ عنها بطرق جديدة وأكثر فاعلية. سيستمر محللو بيانات Google الحاليون بإرشادك وتزويدك بالطرق العملية لإنجاز مهام محلل البيانات الشائعة باستخدام أفضل الأدوات والموارد. سيتم تجهيز المتعلمين الذين يكملون برنامج الشهادة هذا للتقدم لوظائف المستوى التمهيدي كمحللين بيانات. لا تلزم خبرة سابقة. بنهاية هذه الدورة، ستكون قادرًا على: - فحص فوائد استخدام لغة البرمجة R. - اكتشاف كيفية استخدام RStudio لتطبيق R على تحليلك. - استكشاف المفاهيم الأساسية المرتبطة بالبرمجة في R. - استكشاف محتويات ومكونات حزم R بما في ذلك حزمة Tidyverse. - اكتساب فهم لأطر البيانات واستخدامها في R. - اكتشاف خيارات إنشاء التصورات في R. - التعرف على R Markdown لتوثيق برمجة R.

Syllabus

  • البرمجة وتحليلات البيانات
    • R هي لغة برمجة يمكن أن تساعدك في عملية تحليل البيانات. في هذا الجزء من الدورة، ستتعرف على R وRStudio، البيئة التي ستستخدمها للعمل في R. ستكتشف فوائد استخدام R وRStudio بالإضافة إلى مكونات RStudio التي ستساعدك في البدء.
  • البرمجة باستخدام RStudio
    • يمكن أن يساعدك استخدام R في إكمال تحليلك بكفاءة وفعالية. في هذا الجزء من الدورة، سوف تستكشف المفاهيم الأساسية المرتبطة بـ R. وستتعرف على الدوال والمتغيرات في عملياتك الحسابية وغيرها من البرمجة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكتشف حزم R، وهي مجموعات من دوال R، والتعليمة البرمجية وبيانات نموذجية ستستخدمها في RStudio.
  • العمل على البيانات في R
    • تم تصميم لغة البرمجة R للعمل على البيانات في جميع مراحل عملية تحليل البيانات. في هذا الجزء من الدورة التدريبية، سوف تدرس كيف يمكن لـ R مساعدتك في هيكلة وتنظيم وتنظيف بياناتك باستخدام الدوال والعمليات الأخرى. ستتعرف على إطارات البيانات وكيفية العمل معها في R. ستراجع أيضًا مسألة تحيز البيانات وكيف يمكن لـ R أن تساعد.
  • المزيد حول التصورات والجماليات والشروح
    • R هي أداة مناسبة تمامًا لإنشاء تصورات مفصلة. في هذا الجزء من الدورة، ستتعلم كيفية استخدام R لإنشاء تصورات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ستستكشف أيضًا ميزات R وRStudio التي ستساعدك في جماليات التصورات الخاصة بك والتعليق عليها وحفظها.
  • التوثيق والتقارير
    • عندما تكون مستعدًا لحفظ التحليل وتقديمه، فإن لدى R خيارات مختلفة للنظر فيها. في هذا الجزء من الدورة، سوف تستكشف R Markdown، وهو تنسيق ملف لعمل مستندات ديناميكية باستخدام R. ستستكشف كيفية تنسيق وتصدير R Markdown بما في ذلك كيفية دمج أجزاء تعليمة R البرمجية في مستنداتك.

Taught by

Google Career Certificates

Reviews

Start your review of تحليل البيانات باستخدام البرمجة R

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.